مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/17/2022 12:54:00 م

ظل السيدة العجوز يخيم على صدارة الدوري الإيطالي
 ظل السيدة العجوز يخيم على صدارة الدوري الإيطالي 
تصميم الصورة : ريم أبو فخر 
المرحلة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي

يوفنتوس & سامبدوريا

اقترب سيد بطولة الدوري الإيطالي، نادي يوفنتوس من دائرة الأضواء، وبات على بعد أمتارٍ قليلةٍ من الصدارة، بعد نجاحه في تخطي المباراة الخامسة عشر على التوالي دون أن تدنو الهزيمة من محارب خيمته.

يوفنتوس المتوّج بلقب الكالتشيو في ستة وثلاثين مناسبة، لم يعتد جماهيره على مدى تاريخه الطويل، التواجد في مركزٍ بعيدٍ عن الصدارة، فأبناء تورينو لطالما كانوا رقماً صعباً في |الدوري الإيطالي|، تحسب لهم باقي الأندية ألف حساب.

أما حساب هذه الجولة فقد دفعه نادي سامبدوريا، الذي استضاف على ملعبه لويجي فيراريز في مدينة جنوى، نادي السيدة العجوز، والذي كان ضيفاً ثقيل الوطأة.

سامبدوريا بالغ في إكرام ضيفه، عندما سجل لاعبه الياباني |مايا يوشيدا| هدفاً ليوفنتوس بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الثالثة والعشرين.

الإسباني ألفارو موراتا أمَّن النتيجة لفريقه بهدفٍ في الدقيقة الرابعة والثلاثين، من ضربة جزاءٍ نفذها بنجاح.

أصحاب الأرض كانوا قريبين من تذليل الفارق

 عندما احتسب الحكم لهم ضربة جزاءٍ في الدقيقة الرابعة والسبعين، لكن انتونيو كاندريفا ضيع الفرصة على فريقه، عندما سدد الكرة في أحضان تشيزني حارس اليوفي.

مستضيف المباراة واصل محاولات فك شيفرة مرمى ضيفه، حتى نجح الألماني |عبد الحميد صبري| في تسجيل الهدف الأول لسامبدوريا، عند الدقيقة الرابعة والثمانين، لكن موراتا كان له كلمة الفصل في هذه المواجهة، فسجل الهدف الثالث ليوفنتوس بعدها بأربع دقائق.

على نتيجة ثلاثة أهدافٍ لنادي يوفنتوس مقابل هدفٍ واحدٍ لسامبدوريا انتهت المباراة، ليرفع البيانكونيري رصيده إلى ستة وخمسين نقطة، على بعد سبع نقاطٍ فقط من قمة الدوري، بعد أن كانت جماهيره محرومةً حتى من مجرد التفكير بالصدارة.

ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.